Saturday, September 3, 2016

فتاة أمريكية ، lovvbugg items in doll clothes store on ebay ، clothes shop american boy





+

دمية طفل الملابس Lovvbugg سياسة عملي هو أن تحصل على أفضل العناصر بأفضل الأسعار. ولدي متجر التخصص تركيزا على الانترنت! موقع ئي باي آلة حاسبة الشحن لا يمكن تطبيق أسعار مخفضة عبر عناصر مختلفة! إذا كنت لا أعتقد أن سعر الشحن يبدو على حق، لا تدفع حتى الآن! اتبع الإرشادات في كل قائمة (CLASSIC SITE) لطلب الفاتورة مجتمعة. يجب أن تذهب إلى الموقع CLASSIC من قرص أو الهاتف للحصول على زر 'طلب فاتورة "على صفحة عربة التسوق. معظم زبائني شراء العديد من العناصر في وقت واحد. أنا باستمرار تحديث قائمة الأوصاف بحيث تكون متوافقة مع مواقع أخرى. نمت تخصصي الملابس دمية والملحقات التجارية بشكل كبير في السنوات الإحدى عشرة الماضية. الكثير من الناس لا يريدون للبحث عن كل قطعة عن الزي، لذلك نحن نركز على خلق الكثير من مجموعات كاملة جديدة بالنسبة لك! مما لا شك فيه أن ننظر إلى فئة جديدة في Lovvbugg. احمل أكثر بكثير متنوعة من أي بائع آخر في العالم. ومن المستحيل معرفة عدد أوامر سيأتي في كل يوم. ونحن نعمل بأسرع ما يمكن. ونحن عادة الحصول على جميع العناصر المدفوعة من قبل العمل التالي لمدة يوم. شكرا لك لأنك أنت، بيتسي الملقب lovvbugg ** متابعة # Lovvbugg4dolls على تويتر! الرجاء المساعدة من خلال اتباع تعليماتي أدناه! 1. جميع السياسات بلدي تنطبق على الموقع CLASSIC. التطبيق باي ينتن! ويقدم أحيانا حرية الملاحة عندما كان هذا البند هو لا حرية الملاحة. أنا لا يستطيع أن يعطي الشحن مجانا على موقع ئي باي لأن لدي الكثير من الملحقات أثقل ولأن أظل بأقل الأسعار. ما يتم عرضه على الموقع كلاسيكي ينسخ التطبيق! يرجى التحول إلى طريقة العرض الكلاسيكية لذلك سوف نرى كل شيء. يرجى قراءة قائمة واحدة على طول الطريق من خلال. قد تحتاج إلى الضغط على "قراءة المزيد"، على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، مع إيلاء اهتمام وثيق للفقرة الخضراء، حتى تتمكن من الحصول على فاتورة الصحيحة في أقرب وقت ممكن! يتم سردها صفحات المتجر خاصة في العمود الأيمن، ضمن قائمة الفئات، في المخزن. 2. ل يضم شحن: إذا كنت تشتري مضاعفات عنصر واحد يمكن للآلة حاسبة ايباي الجمع بين طلبك بشكل صحيح. *** إسبانيا. عطلة المتسوقين *** خلال الاندفاع عطلة تحتاج إلى إكمال التسوق الخاصة بك بسرعة وإما الدفع أو طلب فاتورة بسرعة حتى أن شخصا آخر لا يمكن شراء هذا البند من تحتك. بمجرد طلب فاتورة صحيح هذا البند هو بقوة لك. التعليمات هي في كل قائمة. الباعة لا يمكن أن نرى البنود في عربات حتى يطلب الزبون الفاتورة بشكل صحيح! إذا كنت تحقق من دون طلب ودفع من فاتورة مجتمعة أنا لا تعديل الأسعار بعد الدفع. 3. وأنا على تطبيق حكم بلدي الترويجية للأحمال أكثر البند! وهذا يجعل الحسابات الشحن أسهل لكلينا. مما لا شك فيه للتحقق من "الشحن والدفع" علامة التبويب (تحت الصورة) لمعرفة مدى البنود الإضافية سوف يكلف لشحن هذا البند تحديدا، ولمزيد من الإرشادات الخروج. 4. يوم واحد القاعدة: القوائم تحصل لو-O-اونج ومربكة، لذلك نحن لا أعد حزم. سيتم محاسبتك رسوم الشحن واحد عن كل يوم التقويم الذي متجر، أو كل الخروج. إذا كنت تسوق عبر عدة أيام سيكون هناك رسوم إضافية لإعادة التعبئة و / أو إعادة الفواتير-أوامرك. أنا متحمس هل وجدت لي، أيضا، لكننا بحاجة إلى النوم مرة واحدة في حين! 5. وكما قلت، وأنا سعيد لذلك كنت وجدت لي! يتم الرد على جميع الأسئلة تقريبا في القوائم، أسئلة وأجوبة الصفحة، وصفحة خاصة تحت قوائم الفئة. يرجى محاولة إرسال عدد قليل من الملاحظات ممكن! هناك الملايين من المتسوقين موقع ئي باي، لذلك الاتصالات وتستغرق وقتا طويلا جدا - خلال الربع 4TH، على وجه الخصوص. أفضل بالنسبة لنا لقضاء الوقت في الحصول على أوامر دفعت لك بأسرع وقت ممكن. العثور على 0 نتائج لأمريكا + فتاة أسفر البحث الخاصة بك 0 البنود. جرب هذه البدائل: رؤية كافة العناصر في هذا المتجر لقد قمت بتحديده للبحث مع العنوان والوصف؟ إذا كان لديك لا، في محاولة لاستخدام هذا الفلتر ويمكن الحصول على المزيد من النتائج.




No comments:

Post a Comment