Wednesday, September 21, 2016

Baby needs list - shopping for baby clothes ، baby clothes brand list





+

قائمة يحتاج الطفل - التسوق لملابس الاطفال حول المدونة WhatToExpect. com تدعم كلمة أمي كمكان لتبادل القصص وتسليط الضوء على العديد من وجهات النظر والخبرات الحمل والأبوة والأمومة. ومع ذلك، فإن الآراء الواردة في هذا الباب هي تلك من الكتاب فردية ولا تعكس وجهات نظر هايدي Murkoff من ما يمكن توقعه العلامة التجارية. حسنا، لذلك كان الزوج على متن معي تستعد وتستعد للطفل. لست متأكدا ما إذا كان لأننا كنا محبطين في الواقع مع بعضها البعض الليلة الماضية وكان مروعا، أو إذا كان لانه يبدأ أن نفهم أن نورتون سوف تحصل هنا ما إذا انتهينا التحضير لطفل جديد أو لا. لذا، أنا فحص حاليا من الطفل ائحة يحتاج على About. com لأنه شامل جدا لالمطلة على مفرطة. ومن الواضح أن بعض من هذه الأمور سوف يتطلب قليلا من "أنا حقا لا تحتاج ذلك." وبطبيعة الحال، العمل من أجل الحصول ديها طفل جيدة القائمة يحتاج في شكل قائمة الاختيار لقد استعملت أيضا. لذلك، تقترح قائمة حول ما يلي للملابس الطفل: خاص الذهاب إلى المنزل الزي ألف طفل الأساسي ملابس لوازم الطفل المولود من: 5-7 ينامون أو أردية الليل 1 البارد نائمة الطقس (إذا كان يملي المناخ، الذي الألغام لا) 5-7 أزواج من الجوارب الطفل 1-2 القبعات حديثي الولادة معطف الشتاء أو البدلة الدافئة (إذا يمليه المناخ والموسم) ملابس السباحة (إذا كان في الموسم) منظف ​​لطيف أو خالية من رائحة لغسيل الملابس الطفل (أنا لست شراء Dreft. نحن بالفعل استخدام منظفات الغسيل المجاني واضح، وأنا تخطط لاستخدام ذلك للملابس نورتون أيضا.) حسنا، هذا الطفل معقول القائمة يحتاج للملابس، على ما أعتقد. ولكن لأنني توقع نورتون أن يكون الطفل الفيل مثل والده، وأنا أعلم أن 0-3 حجم الشهر ربما لن تستمر طويلا. كان زوجي من 0-3 الملابس الشهر في نهاية الشهر الأول. وهذا يعني (على ما أظن) أستطيع أن تفلت من الحد الادنى من 0-3 ملابس طفل في الشهر، لأنها ليست مثل انه سوف يكون فيها كل هذا الوقت الطويل على أي حال. وهذا يعني أيضا أنني يجب أن يكون لديك كمية مماثلة من الملابس في حجم 3-6 أشهر، على ما أعتقد. هكذا يا 0-3 أشهر قائمة الجرد هي: 2 - اللباس ملابس 1 - الزي هوديي 1 - كيمونو قميص الزي (يفتح قميصه أمام ويستقر بدلا من الحصول على سحب أكثر من رئيس نورتون) 6 - أزواج الجوارب (الحجم 0-6 أشهر) 2 - ملابس بيجامة الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أفكر ربما شراء في حجم 0-3 الشهر نائمة بطانية، وهذا لأنني أحب الحرارة رفضت لدرجة حرارة الثلاجة قرب ليلا. لمدة 3-6 أشهر، ولدي: 1 - الزي هوديي 1 - اللباس الزي 1 - الزي بيجامة أعتقد أن لدينا ما يكفي من نيسيس في حجم 3-6 أشهر. مرة أخرى، إذا نورتون ينمو مثل زوجي (وهذا ما طبيبي هو إسقاط على أساس الموجات فوق الصوتية مستمر)، يجب 3-6 ملابس أشهر طفل آخر له حتى انه حوالي أربعة أشهر. أعتقد أنني في حاجة أربعة ينامون آخر في 3-6 أشهر. لحسن الحظ، زيليرس هو وجود بيع لائق في نهاية هذا الاسبوع على ملابس الطفل، لذلك أعتقد أنني سأذهب الاستفادة منه. وأنا أعلم أنني لست من المفترض أن يذهب، ولكن أنا بدأت تذهب اثارة بين مجنون من يجري في الداخل، وحتى لا يتم السماح من قبل الزوج للذهاب إلى البقالة). باختصار، أعتقد أنني جيد للملابس. ولكن أنا فقط إضافة أربعة ينامون في 3-6 حجم الشهر ونائمة بطانية واحدة في 0-3 أشهر إلى قائمة التسوق لبلدي في نهاية هذا الاسبوع. سأنتظر على 6-9 ملابس طفل في الشهر حتى وقت لاحق. بعد كل شيء، ونحن لدينا بعض كمية من الصيف في كولومبيا البريطانية. النوع. فما رأيك؟ هل هناك أي شيء أنا في عداد المفقودين من حيث خلع الملابس الخاصة بي البشرية الصغيرة؟




No comments:

Post a Comment